انا والقمر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

انا والقمر

منتدى عام يهتم بكل ماهو جديد ومفيد

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

بهذه الطريقه حملت ومن اول شهر.

كاتب الموضوعرسالة
لولو
مشرفة منتدى عالم ادم وحواء
مشرفة منتدى عالم ادم وحواء
لولو

بهذه الطريقه حملت ومن اول شهر. Empty
مُساهمةموضوع: بهذه الطريقه حملت ومن اول شهر.   بهذه الطريقه حملت ومن اول شهر. Icon_minitimeالجمعة يونيو 17, 2011 10:25 pm

هذا موضوع نقلته من احد المنتديات للفائده جزى الله صاحبته خير الجزاء وان شاء الله تستفيدون منه:

مرحبا يا اخوات انا حبيت انقل لكم تجربتي بعد ما بحثت كتير بالمنتديات عن طريقة عشان احمل انا ام لثلاثة اولاد اصغرهم 3سنوات بنتين وولد الله يخليهم لي حاولت كتير احمل بس ما نفع لان الدورة الشهرية مش منتظمة المهم شربت من اول يوم الدورة منقوع ملعقة صغيرة قرفة وملعقة ص حلبة وملعقة ص كمون وملعقة ص حبة البركة تغلي المي وتشيليها من على النار وتحطي المقادير المذكورة وتتركيها منقوعة للصبح وتشربيها وكل يوم على هالحال من اول يوم دورة لخامس يوم وتوقفي ومن سادس يوم تبلشي تحطي مقدار كوب ماء وتغليه وتشيليه عن النار وتنقعي ملعقة مردقوش كبيرة وتتركيها 15 دقيقة وبعدين تشربيها صباحا ومساء لليوم الثاني عشر من الدورة وتوقفي وبعدين تبداي تراقبي الافرازات المهبلية بس تصير شفافة مثل بياض البيض وهاي الخلطات بتساعد انو تكون البويضة صالحة للتلقيح المهم بس تصير شفافة كتير وكثيرة ...... والله يوفق الجميع هاي تجربتي الشخصية وانشالله تنفع مع الجميع والله يرزق كل محروم جربوها يا بنات احسن من الادوية الكيميائية الي تخرب اكتر ما تصلح موفقين حبيباتي

منقوول

بهذه الطريقه حملت ومن اول شهر.
صفحة 1 من اصل 1